موقع بلدة معربة

أهلا وسهلا بكم
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير
المدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 12
تاريخ التسجيل : 06/05/2008

مُساهمةموضوع: درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية   السبت يوليو 24, 2010 8:29 pm

مثل كل المحافظات والمدن والقرى في سوريا انتشرت في درعا ظاهرة الدراجات النارية بشكل كبير بمعدل لكل مراهق دراجة بدون أي رقابة من الاهل ولا من الدولة ولا الشرطة ولا الجمارك ولا التموين ولا البلدية ولا اي نوع رقابة
وكل يوم هناك عشرات الحوادث وحصيلتها عدة جرحى وقتلى الى متى ستبقى الشرطة تغض النظر عنهم وتكتفي بمخالفة السرافيس الى متى ستبقى مسيرات الدراجات والزعرنة في قرى المحافظة بدون اي رادع الى متى سيبقى الفساد والفوضى في شوارع المحافظة والقيادة بدون رخص قيادة وفي أحسن الأحوال رخص قيادة مشتراة الى متى ستبقى المشافي ممتلئة بضحايا الدراجات من سيحاسب أصحاب معارض البيع ومكاتب التأجير ذوي النفوس المريضة الذين يعطون الدراجات للمراهقين مقابل المال بدون أي مراعاة للأخلاق والضمير والأمان مع العلم ان الدرجة خطيرة اساسا فكيف هو الحال مع الدراجات الصينية الله يستر اخرتنا
منقووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://miarba.own0.com
حسن المحمود



ذكر
عدد الرسائل : 3
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية   الإثنين أغسطس 16, 2010 2:03 am

اوالمضحك المبكي هو انهم أي الشرطة عندما يقومون بأي حملة فانهم يؤدونها في وضح النهار وبالتلي فان الحصيلة هي دراجات أصحاب الحرف والمصالح أي الأشخاص الذين يحتاجونها في معاشهم بينما يتم تجاهل الزعران والمراهقين الذين يتحدون اهلي البلدة والقرىالأخرى بكل وقاحة رغم أنهم معروفن تماما على مبدأ المثل القائل( القمر ما بخبي حالو ) وهذه المشكلة قد أعيت أهالي ذرعا جميعا في ظل تلكؤ قيادة شرطة درعا عن تحمل مسؤوليتها بهذا الصدد وأنا من جهتي أقترح اجراء مسابقة لأفضل حل لهذه المشكلة وذلك لقاء جائزة مالية والمشاركة فيها للجميع ( بما فيهم عناصر شرطة السير في المحافظة )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الخواطر



ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:20 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همس الخواطر



ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية   الإثنين أغسطس 15, 2011 4:22 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
درعا تنافس العراق بعدد ضحايا الدراجات النارية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع بلدة معربة :: منتديات بلدة معربة :: منتدى الحورات الاجتماعية-
انتقل الى: